قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة طبيب صيدلي بالسجن المشدد 15 سنة، لانتحاله صفة طبيب نفسي والاعتداء جنسيًا على فتاة، والسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه عن تهمة التعاطي.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عمر سليم، وسكرتير المحكمة أحمد يوسف.
ترجع وقائع القضية رقم 114 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم بورد بلاغ يفيد حجز فتاة والتعدي عليها داخل شقة بدائرة القسم.
كشفت التحقيقات أن المجني عليها" م.
م.
ع" 25 سنة، تربطها علاقة بالمتهم" ع.
أ.
ح" طبيب صيدلي، منذ فترة، وانتحل صفة طبيب نفسي وعرض عليها العمل لديه كمساعدة تحت التدريب.
ووفقًا لأوراق القضية، طلب المتهم من المجني عليها يوم الواقعة الحضور إلى محل إقامته بزعم عقده بعض التدريبات، إلا أنه أوقع في نفسها الرعب ووجه لها العديد من التهديدات.
وتبين من التحقيقات أن المتهم تعدى على المجني عليها جنسيًا بالقوة والإكراه وكال لها الضربات محدثًا إصابتها، وعقب انصرافها حررت محضرًا بالواقعة بقسم شرطة اللبان.
ألقي القبض على المتهم، وتبين أنه يتعاطى المواد المخدرة وهو ما أثبته تحليل المخدرات، وقررت النيابة العامة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك