نظّمت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي بالمملكة، بإشراف المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، لقاءً جمع ملاك ومشغلي مطابخ الإعاشة والتموين في مكة المكرمة، بحضور مستثمرين ومختصين في القطاع، لبحث سبل تطوير قطاع الإعاشة والتموين، وتعزيز كفاءته التشغيلية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
واستهدف اللقاء تعزيز التواصل بين العاملين في القطاع، ومناقشة أبرز التحديات والفرص التطويرية، واستعراض المستجدات التنظيمية والتشغيلية التي تسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات، بما يواكب النمو المتسارع الذي يشهده قطاع الحج والعمرة والضيافة في المملكة.
وشهد اللقاء حضور ممثلين عن اللجنة الوطنية للأمن الغذائي باتحاد الغرف السعودية، إلى جانب عدد من المستثمرين والخبراء والمتخصصين، فيما تناولت الجلسة النقاشية واقع قطاع الإعاشة والتموين في مكة المكرمة وآفاقه المستقبلية، وأهمية تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات بين الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في رفع تنافسية القطاع وتحسين جودة مخرجاته.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك