كشف اللواء حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه للعلاج في إحدى المستشفيات مؤخراً.
وقال حسام غانم، في تصريح خاص لـ" مصراوي": " الحمد لله أنا بخير، وأتلقى العلاج حالياً في منزلي".
تفاصيل حالة شقيق سمير غانموتابع حسام غانم: " أنا حالياً في مرحلة التعافي، والأمور الصحية مستقرة والحمد لله".
يذكر أن اللواء حسام غانم هو الشقيق الأصغر للفنان الكبير سمير غانم، وتخرج في كلية الشرطة حتى وصل إلى رتبة لواء.
واتجه حسام غانم إلى العمل في مجال المحاماة خلال فترة إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل عودته إلى مصر منذ نحو 5 سنوات بالتزامن مع وفاة شقيقه الفنان الراحل سمير غانم.
ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا في مايو 2021، بعد مسيرة فنية وإنسانية حافلة قدم خلالها عدد من الأعمال التي لا تنسى في السينما والمسرح والتليفزيون.
نانسي عجرم تحتفل بتألق منتخب مصر في كأس العالم 2026.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك