تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية إجراءاتها في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لقرار جهات التحقيق ضمن الإجراءات المتبعة لاستكمال التحقيقات والوقوف على جميع ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية للأطراف المعنية.
وكانت جهات التحقيق، قررت في وقت سابق حجز المتهمين على ذمة التحريات، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء تحليل مخدرات لجميع المتهمين.
تفاصيل الواقعة والتحريات الأوليةوكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن التعدي على طبيبة أسنان، وعلى الفور انتقلت القوات المختصة إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك