نجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء ومباحث التموين، في ضبط كميات ضخمة من الأغذية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي قبل ترويجها في الأسواق، وذلك خلال حملة رقابية مكثفة لإحكام السيطرة على الأسواق وحماية صحة المواطنين.
وصرح مجدي عبد الكريم عامر، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن الحملة الميدانية التي قادتها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين برئاسة العقيد أحمد المغربي، أسفرت عن ضبط 10 أطنان من الطيور ومصنعات الدجاج مخزنة داخل إحدى الثلاجات، وتبين بعد الفحص والظاهر وجود علامات فساد واضحة عليها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وأكدت مديرية التموين استمرار وتكثيف هذه الحملات التفتيشية والمتابعة الميدانية اللحظية في كافة مراكز ومدن المحافظة لردع المخالفين والمحاولات التي تستهدف التلاعب بقوت المواطنين، معلنة عن تخصيص أرقام ساخنة لتلقي شكاوى المواطنين عبر غرفة عمليات المديرية على رقم 3107202، ورقم مباحث التموين 3911010، والخط الساخن لحماية المستهلك 19588.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك