قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إننا لن ننسحب من لبنان، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وأكد نتنياهو، سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك.
ولا تزال هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله.
وأوضح نتنياهو، أنه أمر الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك