أعلنت محافظة الجيزة عن قطع مياه الشرب عن منطقتي" بشتيل البلد" و" بشتيل لعبة" بالكامل، لمدة 6 ساعات متواصلة، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم.
وأوضحت المحافظة أن هذا الإجراء يأتي نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير المحابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، بهدف رفع كفاءة الشبكات والقضاء نهائياً على مشكلة الطفوحات المتكررة بالمنطقة.
توجيهات مشددة من محافظ الجيزة لسرعة إنهاء الأعمالوفي هذا السياق، شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، على مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام الصارم بالجدول الزمني المعلن لتنفيذ أعمال الصيانة، والعمل على إعادة ضخ المياه بانتظام وبصورتها الطبيعية للمواطنين فور الانتهاء من الأعمال مباشرة.
كما وجه المحافظ بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب وتوجيهها إلى المناطق المتأثرة لتلبية احتياجات المواطنين خلال ساعات الانقطاع.
تدبير الاحتياجات المائية والخط الساخن للطوارئوتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين القاطنين في المناطق المذكورة، وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
وتشير المحافظة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتسيير سيارات محملة بمياه الشرب النقية مجاناً، ويمكن للمواطنين طلبها عند الحاجة من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة عبر الرقم (125).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك