استقبل المستشار عصام فريد، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، بمقر المجلس، السيد صالح الحصيني، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية.
وتناول الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يعكس عمق الروابط التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين.
وأكد رئيس مجلس الشيوخ أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين، وزيادة وتيرة تبادل الوفود البرلمانية، بما يسهم في تبادل الرؤى بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، ويدعم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
كما أكد رئيس المجلس أن أمن المملكة العربية السعودية ودول الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري، مشددًا على أن مصر والسعودية يمثلان جناحي الأمة العربية والركيزتين الأساسيتين للأمن والاستقرار الإقليمي.
من جانبه، أعرب السفير السعودي عن تقديره للعلاقات المصرية السعودية المتميزة، مؤكدًا حرص المملكة على استمرار التنسيق والتعاون مع مصر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، ويعزز مصالح الأمة العربية والإسلامية.
حضر اللقاء وكيلا مجلس الشيوخ، اللواء أحمد العوضي والمستشار فارس سعد، إلى جانب المستشار الدكتور أحمد عبد الغني، الأمين العام لمجلس الشيوخ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك