علقت الفنانة جيهان الشماشرجي عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد الحكم براءتها من قضية السرقة بالإكراه.
وكتب: " الحمد لله دائمًا وابدًا، ممتنة لكل شخص وقف جنبي وساندني".
اتخذت محكمة جنح قصر النيل المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، قرارا بـ براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه.
براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراهوفي وقت سابق من اليوم، وصلت الفنانة جيهان الشماشرجي، إلى محكمة جنايات قصر النيل المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، لحضور جلسة محاكمتها، في القضية المتهمة فيها رفقة 3 متهمين آخرين بالسرقة بالإكراه.
وكشف أمر الإحالة أن المتهمين في يوم 16 / 6 / 2023 بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة حال كون المتهم الرابع تجاوز الخمسة عشر عامًا ولم يبلغ الثمانية عشر عامًا، سرقوا المنقولات المبينة وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليها مي حسام طه عبد العزيز، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع على المجني عليها أميمة محمد محمد الشيخ فنسجوا لبلوغ غايتهم مخططًا نفذوه بأن توجهوا صوب مسرح جريمتهم مستقلين سيارة، واستولوا على المنقولات سالفة البيان.
اتهام جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراهوأضاف أمر الإحالة أنه حال زود المجني عليها عن المسروقات صدمها قائد السيارة محدثين إصاباتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بلوغ مقصدهم واتخاذ ما اتفقوا عليه سلفًا من الاستيلاء على المنقولات كيفما أبانت التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك