الدوحة في 25 يونيو /قنا/ أجرى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا اليوم، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة.
وأعرب معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال الاتصال، عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزويلا البوليفارية في مواجهة آثار الزلزالين اللذين ضربا البلاد، وقدم خالص التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الضحايا، وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية، وشعبها الصديق، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك