تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسوان من السيطرة على حريق اندلع، اليوم، في زراعات بمنطقة مقابر السيد البدوى، دون وقوع خسائر بشرية.
ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ، حيث جرى التعامل السريع مع النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة.
ونجحت القوات في إخماد الحريق والسيطرة الكاملة عليه قبل أن تصل ألسنة اللهب إلى المقابر أو محطة رافع المياه الموجودة بالمكان، ما حال دون وقوع أضرار أكبر أو تأثر الخدمات الحيوية بالمنطقة.
وتواصل الجهات المختصة أعمال المتابعة والمعاينة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الوقائع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك