أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، التي ستجمع نادي دهوك العراقي، بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج، مع نادي الريان القطري، بطل النسخة الثانية.
وقال الاتحاد اليوم الخميس (25 حزيران 2026)، في بيان، إن محافظة دهوك ستستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 13 آب 2026، في حدث وصفه بأنه يشكل إضافة جديدة لمسيرة البطولات الخليجية، ومحطة مهمة لتعزيز المنافسات الإقليمية وحضورها على الساحة الكروية.
وأضاف أن النسخة المستحدثة من كأس السوبر الخليجي يُتوقع أن تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي واسع في المنطقة، لما تمثله من خطوة جديدة في تطوير مسابقات الاتحاد.
من جانبه، أشاد الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، جاسم سلطان الرميحي، بالجهود التي يبذلها نادي دهوك لاستكمال الترتيبات التنظيمية للمباراة، مثنياً كذلك على دعم الاتحاد العراقي لكرة القدم لاستضافة الحدث.
وقال الرميحي إن تنظيم كأس السوبر الخليجي يعكس التقدم الذي شهدته كرة القدم الخليجية خلال السنوات الماضية، معرباً عن تطلع الاتحاد إلى أن تفتح البطولة آفاقاً جديدة لتطوير المنافسات وتعزيز مكانتها على المستويين الجماهيري والفني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك