أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة، لذا ستقوم الشركة بقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 /6/ 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا.
وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.
وشدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالموعد المعلن لتنفيذ الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء منها، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك