أكد المتحدث باسم جبهة ومحور الضالع، فؤاد جباري، أن جبهات الضالع ما تزال ثابتة في مواقعها، نافياً صحة ما تروج له جماعة الحوثي بشأن تحقيق تقدمات ميدانية خلال الأيام الماضية.
وقال جباري، في رسالة مصورة من خطوط التماس الأمامية، إن قوات الجبهة تواصل التمركز في مواقعها القتالية، مؤكداً أن ما تبثه المليشيا من مزاعم حول انتصارات ميدانية لا يعدو كونه “دعاية إعلامية” تهدف إلى التغطية على خسائرها في جبهات القتال.
وتأتي تصريحات جباري عقب أيام من تصاعد المواجهات شمال الضالع، حيث شهدت جبهة باب غلق اشتباكات عنيفة إثر هجوم شنته جماعة الحوثي باستخدام أسلحة متنوعة، قبل أن تعلن القوات الجنوبية إحباط الهجوم وإجبار المهاجمين على التراجع.
كما تحدثت قيادة الجبهة عن رفع مستوى الجاهزية العسكرية للتعامل مع أي محاولات تصعيد جديدة.
وأوضح جباري أن الضالع ما تزال “شامخة وعصية في مواقعها وخنادقها”، مشيراً إلى أن القوات المرابطة على امتداد الجبهة تواصل التصدي لمحاولات التسلل والهجمات التي تنفذها المليشيا، وأن الوضع الميداني لا يعكس الرواية التي تروجها وسائل إعلام الحوثيين.
وأضاف أن الرسائل القادمة من الميدان تؤكد ثبات القوات المدافعة عن الجبهة، معتبراً أن الحديث عن تقدمات حوثية يندرج ضمن حرب إعلامية تهدف إلى رفع معنويات عناصر الجماعة والتغطية على حالة الإرباك التي تعيشها بعد فشل محاولاتها الأخيرة لإحداث أي اختراق ميداني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك