الجزيرة نت - كيف أفسدت سويسرا خطط كندا وحرمتها من ملعبها في مونديال 2026؟ القدس العربي - الأمم المتحدة: مخاوف من تدهور الوضع في الأبيض وتأكيد على وحدة السودان BBC عربي - أسعار النفط تتراجع إلى مستويات ما قبل الحرب مع إيران وكالة الأناضول - قذيفة مجهولة المصدر تصيب سفينة شحن قبالة سواحل عُمان قناة التليفزيون العربي - إسرائيل توسع سيطرتها في جنوب لبنان وترفض الانسحاب منها وسط توتر في مفاوضات واشنطن وكالة سبوتنيك - ما حقيقة العملة الجديدة في مناطق "الدعم السريع" بالسودان؟ وكالة الأناضول - "كل اليهود سئموا منك".. ترامب وبخ نتنياهو في اتصال بشأن غزة التلفزيون العربي - لماذا نحب الأشياء التي يمكن ترتيبها في قوائم؟ التلفزيون العربي - إصابة سفينة بمقذوف في مضيق هرمز.. ارتفاع النفط وتعليق إجلاء السفن التلفزيون العربي - كشف كواليس مكالمة عاصفة بين ترمب ونتنياهو
عامة

بالصورـ ضبط نصف طن أسماك فاسدة متجهة إلى مطعم شهير بأسيوط

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

أعلنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، ضبط 425 كيلو جرامًا من الأسماك الفاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت في طريقها إلى أحد المطاعم الشهيرة المتخصصة في بيع الأسماك بمدينة أسيوط.جاءت عملية الضبط...

أعلنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، ضبط 425 كيلو جرامًا من الأسماك الفاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت في طريقها إلى أحد المطاعم الشهيرة المتخصصة في بيع الأسماك بمدينة أسيوط.

جاءت عملية الضبط خلال حملة تموينية مكبرة استهدفت الأسواق والشوادر بمختلف مراكز وأقسام المحافظة، للتأكد من جودة السلع والمنتجات المعروضة للمواطنين وحمايتهم من تداول الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، والمهندس خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

وأوضحت مديرية التموين، في بيان لها، أن الحملة تمكنت من استيقاف سيارة نصف نقل ثلاجة بدائرة حي شرق أسيوط، كانت محملة بكميات من الأسماك، وبفحصها تبين وجود 425 كيلو جرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل السيارة.

وأكدت المديرية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، في إطار جهود أجهزة الرقابة التموينية لمنع تداول السلع الغذائية غير المطابقة للاشتراطات الصحية، والحفاظ على سلامة المواطنين.

شارك في تنفيذ الحملة كل من أحمد سيد أحمد ومحمد خلف أبو سليم، مأموري الضبط القضائي بمديرية التموين، إلى جانب الدكتور إسلام محمود عبدالسلام مدير الطب البيطري، وذلك ضمن التنسيق المشترك بين الجهات المعنية لتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المخالفات الغذائية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك