تولى حسين زكى نجم كرة اليد السابق بالزمالك القيادة الفنية لفريق كرة اليد بالبنك الأهلى رسميا بدءا من الموسم الجديد.
دخل نادي البنك الأهلى فى مزاحمة الزمالك للتعاقد مع حسين زكى على رأس القيادة الفنية لفريق كرة اليد فى الموسم الجديد، فى ظل رغبة النادى فى إعداد فريق ينافس على البطولات خلال المرحلة المقبلة.
لمتابعة أخبار كأس العالم 2026 اضغط هناودخل حسين زكى فى الصورة بقوة خاصة بعدما نجح مع فريق برقان الكويتي في حسم اللقب القاري الأسيوى لصالحه بعد مواجهة ماراثونية أمام الخليج السعودي انتهت بنتيجة (34-32).
وعقب انتهاء المنافسات القارية والتتويج باللقب، حسم حسين زكي، نجم كرة اليد السابق بالقلعة البيضاء، حسن موقفه النهائي من قبول العرض المقدم له من البنك الأهلي في ظل عدم الوصول مع الزمالك علي أى اتفاق رسمى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك