أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم (2013) لسنة 2026 بشأن تجديد تعيين أحمد أموي روبين يوسف رئيسًا لمصلحة الجمارك بالمستوى الوظيفي (الممتازة) بوزارة المالية، وذلك لمدة عام اعتبارًا من 27 مارس 2026.
ويأتي القرار في إطار حرص الدولة على تعزيز استقرار واستمرارية العمل بالمؤسسات الحكومية، ودعم جهود تطوير وتحديث المنظومة الجمركية، بما يسهم في تيسير حركة التجارة، وتحسين بيئة الاستثمار، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والمتعاملين مع المصلحة.
ويواصل أحمد أموي، بموجب القرار، مهام قيادة مصلحة الجمارك خلال المرحلة المقبلة، لاستكمال برامج التطوير المؤسسي والتحول الرقمي، وتعزيز منظومة الحوكمة والرقابة، بما يتوافق مع توجهات الدولة نحو تحديث الإدارة العامة ودعم النمو الاقتصادي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك