شهد الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات وقصر الثقافة، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور ماجدة حنا نائب المحافظ، والمهندس حسن موافى السكرتير العام، واللواء ضياء الدين قطب السكرتير المساعد، وهيثم فارس مدير مكتب المحافظ، واللواء تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، إلى جانب كوكبة من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وممثلى الأوقاف والكنيسه، وأهالي المحافظة.
بدأت فعاليات الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلاها تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم انطلقت فقرات الحفل بكلمة أحمد صابر، مدير عام الثقافة بالمحافظة، تلتها كلمة اللواء تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي، قبل أن يتم عرض فيلم وثائقي يستعرض مكتسبات ومراحل ثورة 30 يونيو المجيدة، متبوعاً بكلمة للدكتور وليد البرقي، ليتكامل البرنامج بعدد من الفقرات الفنية المتميزة التي شملت عروض كورال الأطفال وفقرات الفنون الشعبية التي أضفت أجواءً من البهجة والوطنية.
وعلى هامش الاحتفالية، افتتح محافظ البحر الأحمر معرضاً للفنون التشكيلية ضم العديد من اللوحات والأعمال الفنية المتميزة، والتي جسدت الهوية المصرية وأبرزت ملامح الشعب المصرى وجمال الطبيعة، حيث تفقد الدكتور البرقي أركان المعرض، مشيداً بالمستوى الفني الراقي للأعمال المعروضة وقدرة الفنانين على التعبير عن المكتسبات الوطنية بطرق إبداعية وملهمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك