خلال حفل سنوي احتفاءً بضيوف الرحمن وتقديرًا لشركاء النجاح.
«الفرقان» تكرم حجاجها والجهات الداعمة لموسم الحجاحتفت حملة الفرقان للحج والعمرة بحجاجها الذين أدوا فريضة الحج معها خلال موسم حج 1447هـ، إلى جانب تكريم الجهات والمؤسسات الداعمة والمتعاونة التي أسهمت في إنجاح الموسم، وذلك خلال حفل سنوي أقيم في فندق شيراتون الدوحة، بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء اللجان والطاقم الإداري للحملة، وجمع من الحجاج، في أجواء سادتها مشاعر الامتنان والوفاء، وتأكيد مواصلة العمل للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المرافقين للحملة.
ويأتي الحفل في إطار النهج الذي تتبعه الحملة عقب كل موسم حج، تقديرًا للحجاج الذين أولوا ثقتهم للحملة، ووفاءً لشركاء النجاح الذين أسهموا في تهيئة الظروف الملائمة لأداء المناسك بيسر وطمأنينة.
وأكد د.
محمد بن جوهر المحمد، رئيس مجلس إدارة حملة الفرقان للحج والعمرة، أن الحفل السنوي يجسد حرص الحملة على تكريم حجاجها والجهات الشريكة التي أسهمت في نجاح موسم الحج، معربًا عن تقديره للثقة التي منحها الحجاج للحملة، ومؤكدًا أن ما تحقق من نجاح كان بتوفيق الله ثم بتكامل الجهود بين جميع الأطراف.
وأوضح أن خدمة ضيوف الرحمن من أهل قطر شرف ومسؤولية عظيمة، دفعت الحملة إلى تسخير جميع إمكاناتها لتوفير منظومة متكاملة من الخدمات، انطلاقًا من شعار الموسم «يسر البداية ورضا الختام»، بما مكّن الحجاج من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة.
وأشار إلى أن نجاح الموسم جاء ثمرة التعاون الوثيق بين الحملة وحجاجها، إلى جانب التنسيق المستمر مع بعثة الحج القطرية والجهات المعنية، الأمر الذي أسهم في انسيابية الإجراءات، وسهولة التنقل بين المشاعر المقدسة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج دولة قطر.
وثمّن الدكتور المحمد جهود إدارة شؤون الحج والعمرة، وجميع اللجان العاملة ببعثة الحج القطرية، مشيدًا بما قدمته من دعم وتنسيق ميداني أسهم في تذليل التحديات وتيسير أداء المناسك، كما أعرب عن شكره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة قطر، والخطوط القطرية، وكافة الجهات المتعاونة، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الحملة ورؤساء اللجان والفرق الإدارية، تقديرًا لما بذلوه من جهود مخلصة طوال الموسم.
وألقى السيد محمد بن سعد الرميحي كلمة الحجاج، نيابة عن إخوانه من حجاج الحملة، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره للقائمين على حملة الفرقان، مثمنًا ما بذلوه من جهود أسهمت في تيسير أداء مناسك الحج وتوفير بيئة تنظيمية متكاملة مكّنت الحجاج من أداء عباداتهم بيسر وطمأنينة.
وأكد الرميحي أن الحملة قدمت نموذجًا متميزًا في خدمة حجاجها، بفضل ما تمتعت به من حسن التنظيم وجودة الخدمات، إلى جانب المتابعة الميدانية المستمرة وروح التعاون التي أظهرها الفريق الإداري، الأمر الذي انعكس إيجابًا على راحة الحجاج طوال الموسم.
ومن جانبه، ألقى الشيخ حمود العنزي عضو اللجنة الثقافية كلمة نيابة عن مفتي الحملة ومرشدها الديني، أكد فيها أن الحج يمثل رحلة إيمانية متكاملة تتجاوز أداء المناسك، إذ تُجسد معاني الإخلاص والطاعة، وتسهم في تزكية النفس وتجديد العهد مع الله تعالى.
وشهد الحفل تكريم السيد محمد علي المريخي، رئيس لجنة السكن بالحملة، تقديرًا لجهوده المخلصة وعطائه المتواصل في خدمة حجاج حملة الفرقان على مدى أكثر من ثلاثين عامًا، ويأتي هذا التكريم وفاءً لمسيرة حافلة بالعمل والإخلاص، وفي ختام الحفل، كرّم د.
المحمد، الجهات والمؤسسات الداعمة والمتعاونة التي كان لها دور بارز في إنجاح موسم حج 1447هـ، تقديرًا لجهودها وإسهاماتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتعزيز منظومة العمل المشترك بين مختلف الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك