اجتمع سعادة الشيخ محمد بن حمد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة- قطر، مع سعادة السيد بدرالدين عبدالله محمد أحمد، سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر.
تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التجارة والاستثمار بين البلدين.
كما تم خلال اللقاء أيضاً عرض الفرص الاستثمارية والمزايا الاستثنائية التي تقدمها المناطق الحرة في قطر، وذلك لجذب الشركات السودانية للاستثمار وتأسيس أعمالها في الدولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك