تفقد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل، إلى جانب أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الممتد من بوابة الجامعة البحرية حتى المدخل الشمالي لمدينة أسيوط وصولًا إلى مدخل عرب المدابغ بحي غرب المدينة، وذلك في إطار جهود المحافظة المستمرة لتحسين شبكة الطرق والارتقاء بالبنية التحتية.
جاءت الجولة ضمن المتابعة الميدانية التي يجريها المحافظ للوقوف على معدلات التنفيذ ومراحل العمل المختلفة، حيث رافقه ممدوح جبر رئيس حي غرب مدينة أسيوط، وتفقدا مواقع الأعمال للاطلاع على الموقف التنفيذي ومتابعة نسب الإنجاز بالمشروع.
وأكد محافظ أسيوط أهمية هذا القطاع من الطريق، باعتباره أحد المحاور المرورية الحيوية داخل المدينة، مشيرًا إلى أن تطويره يسهم في تحسين السيولة المرورية ورفع كفاءة شبكة الطرق، بما ينعكس إيجابًا على حركة المواطنين والمركبات.
توجيهات بإزالة المعوقات وتسريع العملووجه اللواء محمد علوان بضرورة المتابعة المستمرة للأعمال الجارية وتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، مع تعزيز التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لضمان سرعة الانتهاء من المشروع وتحقيق الاستفادة المرجوة للمواطنين في أقرب وقت.
وشدد المحافظ على أهمية تكثيف معدلات العمل والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لإنجاز المشروع، مؤكداً أن المتابعة الميدانية المستمرة تمثل عنصرًا أساسيًا لضمان تنفيذ الأعمال وفق المواصفات المطلوبة وتحقيق الأهداف التنموية المستهدفة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك