وأضاف الاتحاد الأوروبي: "سنواصل مراقبة أمن إمدادات النفط وتنسيق الإجراءات"، منوهًا بأن "التدفقات التجارية بدأت تتعافى في أعقاب مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران".
وأفادت بيانات بحرية، اليوم، بأن "4 ناقلات نفط فارغة تبحر باتجاه الخليج عبر المسار المحاذي لعمان"، وفقًا لما نقلته وكالة "بلومبرج" قبل قليل.
كما أشارت البيانات البحرية إلى أن سفينتين محملتين بالكامل تمضيان في مغادرة الخليج عبر مضيق هرمز، منوهة بأن "استمرار حركة الملاحة في مضيق هرمز بالاتجاهين رغم الهجوم على سفينة حاويات".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك