واصلت وزارة الداخلية توجيه حملاتها الأمنية والتموينية المكثفة على مستوى الجمهورية، لمواجهة الجرائم التموينية والتصدي لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، في إطار جهودها لإحكام الرقابة على الأسواق وحماية الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من القضايا التموينية المتعلقة بالمخابز السياحية والحرة والمدعمة، عُثر خلالها على نحو 17 طنًا من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم، قبل تداوله بالمخالفة للقانون.
وفي السياق ذاته، واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لمواجهة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات خارج نطاق السوق المصرفية، لما تمثله من آثار سلبية على الاقتصاد القومي.
وتمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال الفترة نفسها، من ضبط عدد من قضايا الاتجار غير المشروع في العملات الأجنبية، بلغت قيمتها المالية نحو 4 ملايين جنيه.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الوقائع، مع استمرار الحملات الأمنية لضبط المخالفين وتطبيق القانون.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك