جدد الأمين العام لـ" حزب الله" نعيم قاسم، الجمعة، التأكيد علىأن أي التزام يُقدم لتل أبيب ضد سيادة لبنان" لن يمر"، مشددا على أن إسرائيل" سترحل دون قيد أو شرط".
يأتي ذلك عقب إعلان وزارة الخارجية الأمريكية تمديد جولة المحادثات الخامسة بين بيروت وتل أبيب يوما إضافيا، بعدما كان مقرر لها أن تنتهي الخميس، إثر خلافات بشأن الانسحاب الإسرائيلي من جنوبي لبنان وفق الاناضول.
وقال قاسم في كلمة متلفزة لإحياء ذكرى" عاشوراء" التي توافق العاشر من شهر محرم الهجري: " على إسرائيل أن ترحل دون قيد أو شرط، وأي التزام ضدّ سيادة لبنان لن يمر، ولا يحق لأحد أن يوقع شيئا".
وتابع: " لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر وأرض لبنانية، وإيقاف العدوان الذي فشل في تحقيق الأهداف التوسعية".
وأشار إلى أن التوصل لاتفاق لا يعني" تطبيع (العلاقات مع تل أبيب) أو إلغاء حالة العداء (معها)"، مردفا بالتوضيح: " لا مكتسبات لإسرائيل، ولا حضورا جزئيا على الأرض اللبنانية".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك