حضر الفنان ياسر جلال العرض المسرحي (الملك لير) للكاتب الإنجليزي وليم شكسبير.
بطولة النجم يحيى الفخرانى أمس على خشبة المسرح القومي.
حيث أشاد بالعرض والتقى بالفخرانى عقب انتهائه.
وعبر ياسر جلال عن سعادته بالعرض على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك من خلال منشور له مزيل ببعض الصور التى تجمعه بأبطال العرض وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخرانى.
وقال ياسر جلال في منشورة:"سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخرانى "الملك لير" درس فى فن التمثيل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك