أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير نقطتي انتشار للقوات الأوكرانية في مدينة دونيتسك.
وقالت الوزارة، في بيان أوردته وكالة أنباء" سبوتنيك" الروسية، اليوم الجمعة، إن فرق الاستطلاع أرسلت إحداثيات الهدف إلى وحدات المدفعية، التي دمرت الموقع وعناصره بقصف مباشر من مدفع" D-20" عيار 152 ملم.
وأضافت أنه جرى كذلك إرسال إحداثيات هدف آخر إلى طاقم مدفع" D-30"، حيث دمرت ضربة مباشرة من مدفع عيار 122 ملم المنزل الذي كانت تختبئ فيه القوات الأوكرانية.
وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن فرق الاستطلاع رصدت موقعًا مؤقتًا آخر، وأفادت المعلومات الاستخبارية بوجود نحو ثلاثة من أفراد القوات المسلحة الأوكرانية فيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك