Euronews عــربي - موجة حر في فرنسا: رضيع يموت في الطوارئ ورابع طفل يتوفى هذا الأسبوع سكاي نيوز عربية - بولتون يقر بالذنب في قضية الاحتفاظ بمعلومات حساسة CNN بالعربية - أمريكا تعلن تخفيف بعض العقوبات مؤقتا على فنزويلا بعد الزلزالين سكاي نيوز عربية - واشنطن تفرض عقوبات على كيانات تغذي حرب السودان العربية نت - الإمارات تطالب إيران بأهمية الالتزام الكامل ببنود مذكرة التفاهم مع أميركا قناة الجزيرة مباشر - الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: أكثر من 600 سفينة لا تزال محاصرة في مضيق هرمز Euronews عــربي - موجة حر شديدة في فرنسا: المشردون في الخط الأمامي بمواجهة الحر وكالة الأناضول - "معاريف": نتنياهو جعل إسرائيل بعزلة والعالم يحتقرها وواشنطن تمقتها Euronews عــربي - تبادل أسرى جديد بين روسيا وأوكرانيا يشمل 160 جنديا من كل جانب العربي الجديد - باريس سان جيرمان يهزم الجميع في كأس العالم بأرقام نجومه
عامة

محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، موقع الكسر المفاجئ الذي تعرض له خط مياه الشرب الرئيسي قطر 1000 مم من نوع (GRP) بعزبة خلف راشد التابعة لمركز أسيوط، لمتابعة أعمال الإصلاح ميدانيًا والاطمئنان على انت...

تفقد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، موقع الكسر المفاجئ الذي تعرض له خط مياه الشرب الرئيسي قطر 1000 مم من نوع (GRP) بعزبة خلف راشد التابعة لمركز أسيوط، لمتابعة أعمال الإصلاح ميدانيًا والاطمئنان على انتظام إعادة ضخ مياه الشرب للمناطق المتأثرة، عقب الانتهاء من إصلاح الخط وإعادة تشغيله.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور مصطفى محمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة أسيوط، والمحاسبة أمل جميل مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، والنائب علاء عبدالغني عضو مجلس النواب، وعدد من مهندسي وفنيي الشركة ونواب رئيس المركز.

وأكد محافظ أسيوط أن المحافظة تابعت الموقف منذ اللحظات الأولى لوقوع الكسر، بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم الدفع بفرق الصيانة والطوارئ التي نجحت في الانتهاء من أعمال الإصلاح في وقت قياسي، وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة، بما يضمن عودة الخدمة إلى معدلاتها الطبيعية خلال الساعات المقبلة.

تأثر الخدمة بعدد من القرىوأوضح المحافظ أن غرفة إدارة الأزمات والعمليات بالمحافظة تلقت إخطارًا بحدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي بعزبة خلف راشد، ما أدى إلى تأثر الخدمة بقرية منقباد وعدد من قرى بحري مركز أسيوط، وهي بني حسين ونجع سبع، نتيجة توقف تشغيل الخط بصورة مؤقتة حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح.

استمرار المتابعة حتى عودة الخدمة بالكاملووجه اللواء محمد علوان الشكر لفرق التشغيل والطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحي على سرعة التعامل مع الموقف، مؤكدًا استمرار المتابعة حتى انتظام وصول المياه إلى جميع المناطق المتأثرة، مع التشديد على مراجعة الخطوط والشبكات بصورة دورية للحفاظ على كفاءة الخدمة ومنع تكرار مثل هذه الأعطال.

ومن جانبها، أكدت المحاسبة أمل جميل مدير العلاقات العامة والمتابعة بشركة المياه أن فرق التشغيل والطوارئ تعاملت فورًا مع الكسر، وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل الخط، فيما جارٍ إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمواطنين حتى تعود الخدمة بكامل طاقتها، مشيرة إلى أنه تم خلال فترة الإصلاح تشغيل الآبار الارتوازية والخطوط البديلة، إلى جانب الدفع بسيارات مياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك