نعى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها، المغفور له بإذن الله الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية، بعد مسيرة وطنية ومهنية حافلة بالعطاء.
أعرب الدكتور خالد عبدالغفار، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
هي أول جريدة مسائية في جمهورية مصر العربية تأسست عام 1956م, و هي أحدى إصدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك