كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الادعاء بقيام فرد أمن إداري بأحد المجمعات الطبية في محافظة الإسماعيلية بالتعدي على شخص باستخدام آلة حادة، ما أدى إلى إصابته.
تفاصيل ادعاء شاب بالتعدي عليه داخل مجمع طبي بالإسماعيليةبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من أحد المستشفيات بوقوع مشاجرة بين طرفين داخل المجمع الطبي.
وتبين أن الطرف الأول يضم شخصين من أهلية أحد المرضى، أصيبا بجروح، بينما ضم الطرف الثاني فرد أمن إداري بالمستشفى، وأصيب هو الآخر بجروح.
وأوضحت التحريات، أن المشاجرة نشبت بسبب رغبة الطرف الأول في زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى خارج المواعيد المخصصة للزيارة، قبل أن يتطور الخلاف إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان التعدي على بعضهما، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط جميع أطراف المشاجرة، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.
تفاصيل مشاجرة بمستشفى الهرموفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أصيب 3 أطباء بجروح وكدمات متفرقة بعد تعدي عاطلين وطالبين عليهم خلال مشاجرة اندلعت داخل مستشفى الهرم، بسبب تأخرهم في إجراء أشعة لأحد المتواجدين، ما أدى إلى توقف الخدمة بالمستشفى مؤقتًا.
وتلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بنشوب مشاجرة بمستشفى الهرم.
وعلى الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم عبدالحميد مرسي، رئيس مباحث الطالبية، والقوة المرافقة له بالتوجه إلى مكان الواقعة.
وعند الانتقال، تبين حدوث مشاجرة بالأيدي بين طرفين، الأول مكون من 3 أطباء أصيبوا بكدمات وخدوش متفرقة بالجسم، والطرف الثاني مكون من عاطل يبلغ 50 عامًا، وطالب 25 عامًا، وعاطل آخر 23 عامًا، بسبب تأخر العاملين بالمستشفى في إجراء أشعة على قدم أحدهم، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.
وتمكنت القوات الأمنية، من القبض على الطرف الثاني، وأخذت تعهدًا من الأطباء بالحضور للنيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك