تعرضت الفنانة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها، ما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والاطمئنان على حالتها الصحية.
ملك أحمد زاهر توجه رسالة إلى خطيبها من داخل المستشفىحرصت ملك أحمد زاهر على توجيه رسالة شكر إلى خطيبها، السيناريست شريف الليثي، بعد وقوفه إلى جانبها خلال أزمتها الصحية، إذ نشرت عبر خاصية" الاستوري" على حسابها الرسمي بموقع" إنستجرام" صورًا جمعتهما من داخل المستشفى، معبرة عن امتنانها لدعمه ومساندته.
شريف الليثي يحتفل بعيد ميلادها برسالة رومانسيةوفي الوقت نفسه، احتفل السيناريست شريف الليثي بعيد ميلاد خطيبته بطريقة خاصة، حيث نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما عبر حسابه على" إنستجرام"، ووجه إليها رسالة رومانسية قال فيها: " عيد ميلاد سعيد يا أعز صديقة، يا حبيبتي، ويا كل شيء بالنسبة لي".
وردت عليه ملك بتعليقات حملت مشاعر الحب، قائلة: " الحب كله"، " بحبك أوي"، " ربنا يخليك ليا للأبد".
وحظي المنشور بتفاعل واسع من المتابعين، الذين قدموا التهاني بعيد ميلادها، متمنين لها دوام السعادة والشفاء العاجل.
وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها على السيناريست شريف الليثي في 21 مارس الماضي، خلال حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.
وشاركت جمهورها آنذاك مجموعة من الصور من حفل الخطوبة عبر حسابها على" إنستجرام"، وعلقت عليها بعبارة: " اتخطبت لصديقي المفضل"، وهو الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وحظي بتفاعل كبير من جمهورها.
وفي وقت سابق، كرمت “تليجراف مصر” الفنانة ملك أحمد زاهر بصفتها سفيرة المبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة، التابعة لمبادرة" أنتِ الأهم"، وذلك تقديرًا لدورها في دعم حقوق ذوي الإعاقة السمعية وتعزيز دمجهم في المجتمع.
وشهدت الاحتفالية حضور عدد من الشخصيات العامة والإعلامية، يتقدمهم الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، رئيس تحرير" تليجراف مصر"، الذي أشاد بدور ملك أحمد زاهر، مؤكدًا أنها تمثل نموذجًا إيجابيًا للشباب المؤثر الذي يحمل رسالة إنسانية ويسعى إلى خدمة المجتمع.
ملك زاهر عن شريف الليثي: اتخطبت لصديقي المفضل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك