قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله موزة محمد مبارك آل سالمين المنصوري.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس المرخانية في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك