دعت سفارة المملكة العربية السعودية في اليابان المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر، على خلفية تحذيرات بمرور أعاصير مصحوبة برياح شديدة وفيضانات في عدد من المناطق اليابانية، مؤكدة أهمية متابعة تعليمات السلطات المحلية بشكل مستمر حفاظًا على سلامتهم.
وجّهت السفارة السعودية في اليابان تحذيراً عاجلاً للمواطنين السعوديين المقيمين هناك، في ظل تحذيرات رسمية من مرور أعاصير تصحبها رياح شديدة وفيضانات تضرب البلاد.
وطالبت السفارة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر اللازمَين، ومتابعة تعليمات السلطات المحلية اليابانية باستمرار للحفاظ على سلامتهم.
وتأتي هذه التحذيرات في إطار حرص المملكة العربية السعودية على متابعة أوضاع مواطنيها في الخارج وضمان سلامتهم خلال الأزمات والكوارث الطبيعية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك