أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي السيطرة الكاملة على مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان، مؤكدا أنها أصبحت تخضع لسيطرته.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم الجمعة، إن قواته تفرض واقعا أمنيا جديدا سيضع حدا لوجود حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية.
وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن مرتفعات علي الطاهر لن تشكل منطلقا لتهديد أمن إسرائيل، مؤكدا أن البنى التي شيدها حزب الله على مر السنين تنهار تباعا.
وفي وقت سابق من اليوم، ألقت القوات الإسرائيلية منشورات فوق بلدة في جنوب لبنان تُطالب سكانها بمغادرة المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك