نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بني سويف حملة رقابية مكبرة، ضمن جهودها لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة الغش التجاري، أسفرت عن ضبط 24 طنًا من فول الصويا والفلفل الأسود المغشوش داخل مصنع غير مرخص بقرية أبو النواميس التابعة لمركز الواسطى، قبل طرحها في الأسواق.
حملة رقابية لضبط المخالفينجاءت الحملة في إطار توجيهات الدولة بتكثيف الرقابة على الأسواق وحماية صحة المواطنين، وبناءً على تعليمات محمد عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين ببني سويف، الذي وجه بتشكيل حملة برئاسة الدكتور أحمد عنتر، وكيل المديرية، لاستهداف المنشآت المخالفة.
ضبط مصنع غير مرخص بالواسطىوأسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص بقرية أبو النواميس، تبين أنه يقوم بتصنيع وتعبئة الفلفل الأسود وفول الصويا بالمخالفة للقانون، مستخدمًا خامات ومواد مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية، بما يشكل خطرًا على صحة المستهلكين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك