أنهى خالد جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، مشواره مع الدراويش بعد فترة صعبة عاشها رفقة الفريق، وذلك قبل تسوية مستحقاته المالية وإنهاء ملف تعاقده رسميًا مع النادي.
لمتابعة أخبار كأس العالم 2026 اضغط هناأرقام خالد جلال مع الإسماعيلىوخاض خالد جلال 14 مباراة على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، حقق خلالها فوزًا وحيدًا فقط كان على حساب بتروجت، مقابل 6 تعادلات و7 هزائم، في حصيلة تعكس الصعوبات الكبيرة التي واجهها الفريق خلال تلك الفترة.
وعلى المستوى الهجومي، سجل لاعبو الإسماعيلي تحت قيادته 4 أهداف فقط، بينما استقبلت شباك الفريق 14 هدفًا، ما يعكس معاناة واضحة على الصعيدين الدفاعي والهجومي.
رحيل خالد جلال وتسوية مستحقاتهوفي سياق متصل، استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، المدير الفني السابق خالد جلال، حيث تمت تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة به وبجهازه المعاون عن فترة عمله مع الفريق الأول.
كما سلم جلال تقريرًا فنيًا شاملًا يتضمن تقييمه للفترة التي قاد خلالها الفريق، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية، إلى جانب رؤيته لتطوير الأداء داخل النادي خلال المرحلة المقبلة.
ووجّهت إدارة الإسماعيلي الشكر للمدرب، مثمنة مبادرته بالتبرع لصالح النادي، ومؤكدة أن هذا الموقف يعكس انتماءه وتقديره الكبير لقلعة الدراويش، مع بحث سبل التعاون المستقبلي بما يخدم مصلحة النادي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك