أكد السفير إيهاب عوض مندوب مصر لدى مجلس الأمن، أن حل الأزمة السودانية يجب أن يكون سودانيا خالصا، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وطالب مندوب مصر لدى مجلس الأمن، بهدنة إنسانية في السودان وإطلاق حوار.
وقال مندوب مصر لدى مجلس الأمن، إن ممارسات الدعم السريع في مدينة الأبيض انتهاك صارخ للقانون الدولي.
كما أكد مندوب مصر لدى مجلس الأمن، أن تطورات ميدانية خطيرة في الأزمة السودانية.
وتقسيم السودان أو إنشاء أي كيانات موازية للدولة خط أحمر لمصر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك