قرر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان إحالة 6 موظفين بمرفق مياه كوم أمبو للتحقيق؛ وذلك لتورطهم في تركيب وصلات مياه منزلية لمطعم تجاري.
وكان بلاغ قد ورد لرئيس مجلس الإدارة يفيد بقيام موظفين من المرفق بتركيب وصلات منزلية لمطعم تجاري بمنطقة" الأحمدية"، وهو الأمر المخالف للقانون.
وبالتحري والفحص، تبين تورط 6 موظفين بالمرفق في واقعة تركيب الوصلات المنزلية للمطعم التجاري بالمخالفة للوائح والأنظمة المعمول بها.
وكشف مصدر بمرفق المياه أن المخالفة تمثلت في تركيب وصلات منزلية للمطعم، في حين أن القانون يلزم بتركيب وصلات تجارية، مشيرًا إلى أن فارق الرسوم المستحقة بين الطرفين يصل إلى 37 ألف جنيه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك