أعلن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك عبر حسابه على إنستجرام الجمعة، تخليه عن ألقابه العالمية الثلاثة في الوزن الثقيل (دبليو بي ايه، دبليو بي سي وآي بي أف)، مصرحا بأنه سيخوض" مباراة أخيرة" من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.
وكتب الملاكم البالغ 39 عاما" أرغب في التخلي عن جميع الأحزمة التي أحملها حاليا.
سأسلم الأحزمة، لكنني لن أعتزل الرياضة، لأنني ما زلت أنتظر" رقصتي الأخيرة".
وفي 24 مايو، أمام أهرامات الجيزة في مصر، كاد أوسيك أن يخسر أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، أسطورة الكيك بوكسينج والوافد الجديد إلى عالم الملاكمة، لكنه فاز في النهاية بالضربة القاضية في الجولة الحادية عشرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك