قناة التليفزيون العربي - بعد 5 جولات من التفاوض بواشنطن توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في خطوة نحو خفض التصعيد جنوبًا قناة القاهرة الإخبارية - من بيروت إلى طهران.. كيف يتقاطع الاتفاق الإطاري مع مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية؟ قناة القاهرة الإخبارية - اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أمريكية.. أبرز البنود والتداعيات المحتملة قناة الجزيرة مباشر - ردا على استهداف سفينة تجارية في هرمز.. أمريكا تعلن قصف مواقع إيرانية وكالة الأناضول - سماع دوي انفجار في مدينة سيريك جنوبي إيران روسيا اليوم - موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وألمانيا تسجل أعلى درجات في تاريخها قناة الجزيرة مباشر - أمريكا تعلن استهداف مواقع لتخزين الصواريخ في إيران قناة الجزيرة مباشر - مصر تواجه إيران لحسم قمة المجموعة السابعة في مونديال 2026 قناة التليفزيون العربي - صحف عالمية تتوقف على موقف الجمهوريين من الحرب على إيران، ومساعي ترمب لمنع نتنياهو من تفجير الاتفاق قناة الشرق للأخبار - بعد التوقيع.. ماذا قال نتنياهو عن تحجيم نفوذ إيران وحزب الله اليوم؟
عامة

وفاة ابنة الكاتبة رضوى العوضى والجنازة غدا بمسجد حسن الشربتلى بالتجمع

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 3 ساعات
1

أعلنت الكاتبة رضوى العوضي وفاة ابنتها مريم، اليوم الجمعة، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض الذي كانت تتلقى العلاج منه منذ فترة.وكشفت رضوى العوضي نبأ الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع" فيسبوك"، حيث ...

أعلنت الكاتبة رضوى العوضي وفاة ابنتها مريم، اليوم الجمعة، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض الذي كانت تتلقى العلاج منه منذ فترة.

وكشفت رضوى العوضي نبأ الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع" فيسبوك"، حيث كتبت: " مريم في ذمة الله، صلاة الجنازة غدًا السبت الموافق 27 يونيو 2026، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع بعد صلاة الظهر".

وقبل أيام من إعلان الوفاة، كانت رضوى العوضي قد نشرت رسالة مؤثرة عبر حسابها على" فيسبوك"، ناشدت خلالها الجميع الدعاء لابنتها، بعد دخولها في غيبوبة تامة، وكتبت: " فاكرة يا مريم لما قولتيلي أنا هعيش علشانك يا ماما، فاكرة يا مريم لما قولتيلي إنك مش خايفة وواثقة في ربنا إنه هيقف معاكي.

ارجعيلي يا مريم، والنبي اقوي على المرض ومتستسلميش، ده ربنا العظيم جواكي، ارجعيلي يا مريم علشان نخرج ونتفسح مع بعض، لسه ملحقتش أشبع منكم يا ولادي".

وأضافت في رسالتها: " بقالي سبع أيام مستنياكي في أوضة المستشفى بتاعتك، وانتي مش معانا وبتقاومي لآخر لحظة، عارفة إنك تعبتي واحتملتي كتير، بس والنبي ارجعيلي تاني، اطلعي من الرعاية وشيلي الأكسجين اللي حطوكي عليه وارجعي لماما، يا أحلى بنت في الدنيا، بحبك يا مريم ووحشتيني قوي".

واختتمت منشورها بمناشدة متابعيها الدعاء لابنتها، قائلة: " اللي بيحبني ذرة يدعي لبنتي تقوم بالسلامة وترجعلي، أنا محتاجة كل دعوة لبنتي، الدعاء بيغير القدر، جايز فيكم أقرب مني لربنا يسمع منه، ترجعلي بنتي بالشفا والعافية".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك