أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي، اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية سلطنة عُمان السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.
تناول الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، في ضوء التطورات السياسية والأمني… أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بالسيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة حيالها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك