تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، محطة صرف صحي (هـ)، وذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة التشغيل بمختلف المواقع الحيوية.
وشهدت الجولة متابعة دقيقة لانتظام العمل داخل المحطة، والتأكد من جاهزية المعدات والشبكات لاستيعاب التصرفات بالشكل الأمثل، وضمان استمرارية الخدمة دون أي معوقات.
وخلال تفقده، أكد رئيس الشركة على ضرورة الالتزام الصارم بكافة المعايير الصحية والبيئية المعتمدة للتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي، مشدداً على أن الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين يأتي على رأس أولويات خطة عمل الشركة.
كما وجّه اللواء بهاء عبد المنعم الطواقم الفنية والهندسية بالمحطة بضرورة الالتزام الكامل بالمعايير القياسية للتشغيل والصيانة الدورية، مؤكداً أن المتابعة المستمرة والصيانة الوقائية هما الأساس لضمان استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستوى المطلوب، والحفاظ على الكفاءة التشغيلية للأصول والمعدات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك