كشف مصدر أمنى حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار شروط جديدة لترخيص السيارات، تتضمن إلزام المواطنين بالحصول على شهادة استعلام أمني.
أكد المصدر أنه لا صحة لوجود أي إجراءات مستحدثة في هذا الشأن، موضحًا أن ما يُثار مجرد سوء فهم، حيث إن الاستعلام الأمني إجراء تنظيمي قائم بالفعل ومطبق داخل وحدات المرور منذ فترة، وليس شرطًا جديدًا كما يشاع.
وشدد المصدر على أن إجراءات الترخيص تسير بشكل طبيعي دون أي تغييرات، داعيًا المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الشائعات، والاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك