مسقط في 26 يونيو 2026 /العُمانية/ جرى اتصالٌ هاتفيٌّ اليوم بين معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، وصاحب السُّمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وتبادل الوزيران خلاله وجهات النظر حول عددٍ من التطوّرات في المنطقة، وخاصةً ما يتّصل بالملاحة عبر مضيق هرمز، حيث أكّد الجانبان على دعم بلديْهما لكافة الجهود المبذولة لإنجاح التفاهمات التي تمّ التوصّل إليها، بما في ذلك حرية الملاحة وسلامتها وأمنها في المنطقة عامة، وفقًا لقواعد القانون الدولي واحترام سيادة الدول.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك