قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن علاقتها بالجمهور تمثل مسؤولية كبيرة، مضيفة: " أنا في بيوت الناس، أنا وسط الناس، أنا بنت الناس، أنا جوه حياتهم، يعني الناس علاقتي بيهم مسؤولية رهيبة".
وأضافت" الحديدي" خلال حوارها مع الإعلامي والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة" أونا" للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت)، في بودكاست" أسئلة حرجة" المذاع على" مصراوي"، أن الحفاظ على هذا الحب يمثل مسؤولية أكبر، قائلة: " إن أكثر ما يلمسها هو استقبال السيدات لها في الشارع، إذ لا يكتفين بالسلام أو التقاط الصور، بل يحتضننها، مرددات: " أنتِ بنتنا".
وأوضحت أن هذه المواقف تؤثر فيها بشدة، مؤكدة أنها كثيرًا ما تبكي بسبب هذا الحب، وقالت: " أنا دموعي قريبة جدًا، وممكن أعيط من حضن زي ده".
وأشارت إلى أنها إذا شعرت بأن أحدًا يرغب في التقاط صورة معها لكنه يشعر بالخجل، تبادر هي بعرض التقاط الصورة، فتفاجأ بردود مثل: " بجد؟ أنا كنت مكسوفة أقول لكِ"، مؤكدة أن ذلك جزء من طبيعة علاقتها بالجمهور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك