أشاد الإعلامي أشرف محمود، بالقرارات الأخيرة التي اتخذها رئيس الجمهورية بشأن زيادة المعاشات، واصفاً إياها بالخطوة الإنسانية العظيمة التي جاءت في توقيت مثالي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل موجة التضخم العالمية التي أثرت بشكل مباشر على الدخول وأحدثت فجوة في القدرة الشرائية.
وأكد الإعلامي أشرف محمود، خلال برنامج" الكنز"، المذاع على قناة" الحدث اليوم"،أن هذه الزيادات تعد أقل ما يمكن تقديمه لقطاع عريض من المواطنين الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن، مشدداً على أن الهدف الأسمى لهذه القرارات هو ضمان حياة كريمة للمتقاعدين، تحميهم من العوز أو الاعتماد على الآخرين وتكفل لهم الاستقلالية المالية بعد سنوات العطاء وتنشئة الأجيال.
ولفت إلى أن المنظومة التأمينية تشهد حزمة من الإجراءات التصحيحية تشملوصول الدعم لمستحقيه والتأكيد على صياغة آليات جديدة تضمن وصول المعاشات إلى مستحقيها الفعليين بشكل كافٍ عادل، فضلا عن تلاشي أي أزمات تتعلق بآليات الصرف أو توفير النفقات خلال المرحلة المقبلة، علاوة على فض التشابكات المالية وإنهاء ملف دين التأمينات المستحق لدى الحكومة، إضافة إلى توجيه أموال التأمينات نحو فرص استثمارية متميزة تضمن عوائد مستدامة للمنظومة.
ووجه التحية والتقدير للقيادة السياسية لانحيازها المستمر للفئات الأولى بالرعاية، مؤكداً أن توفير سنوات هدوء واستقرار للمتقاعدين هو واجب وطني تلتزم به الدولة المصرية في مسيرتها نحو البناء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك