خلال حفله على مسرح أرينا بالقاهرة الجديدة، عبّر المطرب محمد حماقي عن سعادته بالتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب في أغنية «بحرية»، موجّهًا لها تحية خاصة أمام جمهوره خلال حفله الغنائي الضخم الذي أحياه.
وقال حماقي للجمهور: «كنا دايماً بنقول إزاي كل الوقت ده مجمعناش عمل.
وأخيراً عملنا كده، وإن شاء الله المرة الجاية نغنيها سوا لايف على المسرح».
دويتو بحرية لمحمد حماقي وشيرين عبدالوهابحقق الدويتو الغنائي الجديد بحرية، الذي يجمع بين محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب، 12 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب بعد شهر من طرحه.
أغنية بحرية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.
وتقول كلمات الأغنية: بحرية الفرندة بحرية، البحرية.
هتيجي إمتى ونشرب أنا وانت الشاي في العصرية… من ماما ما تخافش من ماما دي عشرية وبتموت فيا…مع بابا كلامك مع بابا…نمرته اهي، بحرية الفرندة بحرية البحرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك