عمت تظاهرات عددا من المدن اللبنانية احتجاجا على توقيع الحكومة اتفاقا إطاريا مع كيان الاحتلال برعاية أميركية في واشنطن.
فيما أكد حزب الله رفض أي مسار يبقي الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، مؤكدا معارضته للاتفاق الذي اعتبره رئيس حكومة الكيان الإسرائيلي إنجازا كبيرا للاحتلال لأنه يبقي قوات جيشه داخل الأراضي اللبنانية.
إلى ذلك أكّد المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان أن الاتفاق خطير ولا شرعية له كونه يعطي الجيش الإسرائيلي وصاية على عمل الجيش اللبناني والأرض اللبنانية.
وحذر السيّد علي فضل الله من أن العدو يريد إجهاض القرار الذي ورد في ورقة التفاهم بين واشنطن وطهران القاضي بوقف إطلاق النار في لبنان.
المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك