حددت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2026، ليكون الموعد الأخير للتقدم بتظلماتنتيجة الشهادة الإعداديةللفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بعد فتح باب التظلمات لمدة 15 يوماً وفقاً لأحكام القرار الوزاري رقم 313.
تتلقى الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب طلبات التظلم، حيث يتم اتباع الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن؛ لضمان فحص الأوراق بدقة وحصول كل طالب على حقه كاملاً وفقاً للضوابط المنظمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك