نجح قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، في توجيه ضربة استباقية قوية لتجار السموم، بعدما تمكنت من ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في جلب وترويج المواد المخدرة بمحافظة الإسماعيلية.
كشفت التحريات عن مخطط إجرامي واسع لترويج كميات ضخمة من المخدرات داخل المحافظة، قبل أن يتم رصد المتهمين وتتبع تحركاتهم بدقة.
عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف عناصر التشكيل وضبطهم، وعُثر بحوزتهم على أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت الحشيش ومخدر الهيدرو.
قدرت الجهات الأمنية القيمة المالية للمضبوطات بنحو 220 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك