كتب :وكالات إيران وامريكا تابعنا على اتهم مسؤول إيراني الولايات المتحدة بانتهاك البند الأول من مذكرة التفاهم، مؤكداً أن أي خرق لبنود الاتفاق سيواجه برد سريع وساحق.
وقال عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران إن واشنطن خرقت البند الأول من مذكرة التفاهم عبر دعمها للإجراءات التي ينفذها "وكيلها الإسرائيلي" في المنطقة.
وأضاف المسؤول الإيراني أن الولايات المتحدة انتهكت كذلك البند الأول من مذكرة التفاهم من خلال مواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز.
طهران: أي انتهاك للاتفاق سيقابل برد سريعوأكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام أن الرد على أي انتهاك لأي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون "سريعًا وساحقًا".
لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك